دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-13

الخصاونة: الحكومة تتحمل مسؤولية حادثة السلط وما حدث لا يمكن تبريره أو قبوله

الرأي نيوز :
 
 قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة إن الحكومة تتحمل كامل المسؤولية جراء حادثة مستشفى السلط الأليمة، وهي منذ يومها الأول ستتصدى للمسؤولية ولن تشير إلى فوق أو تحت بالمسؤولية، فما حدث أمر جلل ولا يمكن التواري عن تحمل المسؤولية تجاهه.

وأضاف خلال ايجاز صحفي السبت، أن وفاة أردني واحد نتيجة التقصير لا يمكن تبريره ولا يمكن للحكومة أن تقوم بتبريره، مبيناً أن ثقة الأردنيين بالحكومة تعمقت بفعل اصلاح الادارة التنفيذية.

وأكد أن جلالة الملك عبدالله الثاني قد غضب نتيجة التقصير، وامتزج الغضب بالخجل نتيجة التقصير، واتخذ قرارات بقبول استقالة وزير الصحة، واقالة مدير مستشفى السلط الحكومي ووقف مدير صحة البلقاء عن العمل لحين انتهاء التحقيق.

وبين أن جلالة الملك أوعز بتشكيل لجنة لدراسة ملف مستشفى السلط الحكومي والتحقيق به، وما حدث كان خطأ جسيماً وغير مبرر وغير مقبول.

ولفت إلى أن فكرة انقطاع الأكسجين لا تصح ولا يمكن القبول به.

وأشار إلى أن ما حدث كان خطأ جسيماً وفادحاً وغير مبرّر أو مقبول، ونحن نخجل حياله، ولا يمكن تبريره أو قبوله ، ونتحمّل كامل المسؤوليّة المترتبة على ذلك.

وشدد على أنه تم اعلان حالة الطوارئ في كافة المستشفيات الحكومية للتأكّد من سلامة الإجراءات لحماية صحّة المواطنين.
عدد المشاهدات : ( 4194 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .